يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الأحد، 4 ديسمبر 2016

ادسنس و اعلانات حسوب - من هو الأفضل لمدونات لبلوجر

كل صاحب موقع أو مدونة عندما يحصل على عدد جيد من الزوار و المتابعيين و ترتيب جيد في أليكسا الذي يعتبر مرآة لمعرفة قوة الموقع أو المدونة يبدأ يفكر بطرق للربح من مدونته و هنالك الكثير من الطرق للربح من مدونته لكن أفضل طريقة للربح هو  الربح من خلال النقرات على الاعلانات و الذي تبرز به شركتان هما أدسنس و حسوب  و طبعا لكل شركة مميزاتها و نتكلم عنهما بالتفصيل : 

شرح عن ادسنس و حسوب 

ادسنس :  هو أشهر شبكة إعلانية تابعة للعملاق جوجل Google و جوجل لديها قسميين بالنسبة للإعلانات و هما المعلنيين على جوجل Google AdWords و القسم الثاني هو Google Adsense و هو القسم الذي يخص الناشرين و تلعب جوجل دور الوسيط بين المعلن و الناشر . إرتبط إسم ادسنس كثيرا بإسم الربح من الإنترنيت فإعلاناته تضهر على المواقع و مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب فهو أول مصدر للربح في العالم و لهذا السبب فقد توجه اليه الكثير من المعلنين و أفضلهم و أسعار نقرات جيدة نسبيا و لذلك يتوجهه اليه أغلب أصحاب المواقع عندما يفكروون في الربح و هذا مما جعل لجوجل ادسنس سياسة صارمة  بخصوص المواقع التي لا تلبي شروطه فجوجل ادسنس لا يقبل المواقع ذات المحتوى المسروق و المواقع الخليعة و للمواقع التي تحض على العنف و الكراهية و هذا أيضا ينطبق على المعلنين  و الإنتساب الى ادسنس يجب أن لا يحتوي على جميع الأشياء التي سبق ذكرها بألون الأحمر إضافة الى ذلك يجب أن يحتوي موقعك على عدد يزيد عن ال 30 موضوع و محتوى كاف . الأرباح من ادسنس ممتازة بالنسبة الى الشبكات الإعلانية الأخرى و لكن كما قلنا صعب الإنتساب إليه و التواصل مع ادسنس جيد لكن ليس بالقدر الكافي . تستطيع إستلام أرباحك من جوجل ادسنس عن وصولها الى 70€ يورو أو 100$ دولار عن طريق البريد العادي و الآن و عن طريق ويسترن يونيون .

حسوب :  هي شبكة إعلانية عربي مقرها في لندن موجه الى المحتوى العربي في منطقة الشرق الاوسط و شمال أفريقيا ( الدول العربية ) مما يميزها هو إن المعلنين و الناشرين هم عرب . شبكة اعلانات حسوب تختلف عن جوجل ادسنس فهي شركة واحدة تضم المعلنين و الناشرين و يستطيع الناشر تحويل الأموال التي ربحها لينفقها في الإعلام لموقعه أو خدماته . يوفر حسوب إعلانات للمواقع العادية و اعلانات YouTube partner و حسوب سياسته واضحة أكثر من ادسنس و متفهم للمواقع العربية  حسوب لا يقبل المواقع التي تحتوي على محتوى منسوخ او محتوى غير كافي أو محتوى سيء و غير مرغوب به  و أيضا حسوب لا تقبل المواقع ذات النطاق المجاني ك blogspot.com أو wordpress.com  إلا إذا كانت ذات محتوى حصري و مميز و لديها الكثير من المتابعيين و تعزو شبكة اعلانات حسوب عدم قبولها للمدونات ذات النطاق المجاني الى ردائة المحتوى و إنها أنشئت لغرض الربح فقط و هي على حق في ذلك فهي شركة تريد الصعود أكثر و تكون منافس حقيقي في سوق للإعلانات و الحصول على ثقة المعلنيين . و أهم ما يميز هذه شركة هو الدعم الفني الممتاز و الرسيع و اللغة العربية بعد الإشتراك في شبكة حسوب للإعلانات hsoub ads يمكنك سحب الأرباح عن وصولك الى 50£ جنيه استرليني عن طريق الباي بال PayPal أو عن طريق ويسترن يونيون عند وصولك الى 100£ جنيه استرليني .

ادسنس و حسوب من الأفضل لبلوجر 

عند الإشتراك في أي برنامج إعلاني سوف تعطى شفرة تضعها في مدونتك تضهر فيها للإعلانات في حال تم قبول موقعك و تبدأ تربح من خلال النقرات التي تحصل عليها من الزوار و لقاء تلك النقرات سوف تحصل على مبلغ مالي يحدده المعلن . و لكون ادسنس هو الأشهر و الأكبر فيتوجه اليه المعلنين و الناشرين بكثرة مما أدى الى حدوث تنافس أكبر فأصبح سعر النقرة في ادسنس أعلى من سعر النقرة في حسوب تصل الى أضعاف سعر النقرة . و إذا أردنا تحديد من الأفضل لمدونات بلوجر فمن الطبيعي القول إن ادسنس هو الأفضل و ذلك لعدة أسباب و منها إن أفضل شريك لادسنس هو بلوجر فكلتيهما تابعتان للعملاق جوجل Google فيمكنك التسجيل في ادسنس من قسم الأرباح في بلوجر بكل سهولة إذا كانت محتوية على محتوى كافي و منسقة تنسيق جيد و ادسنس تقبل المدونات المجانية و الكل يعلم إن أغلب مدونات بلوجر هي ذات نطاق مجاني أما حسوب صحيح هي تقبل المدونات المجانية لكن بصعوبة بالغة و جد صعوب الموافقة عليها إذا كانت مدونتك ذات نطاق مجاني . 

هناك 4 تعليقات

  1. كل الشكر على هذا الشرح الرائع
    وصفات طبخ

    ردحذف
  2. وما هي الحاجة الى حسوب بطبع لا نحتاج اليها ولا لشروطها

    ردحذف
  3. فاشلة ،، لازم تنيكها من طزها لكي تجني ارباخ

    ردحذف
  4. Did you hear there is a 12 word sentence you can speak to your crush... that will trigger intense emotions of love and impulsive attractiveness for you buried inside his heart?

    Because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, treasure and guard you with all his heart...

    12 Words Who Fuel A Man's Love Response

    This instinct is so built-in to a man's genetics that it will make him try harder than before to make your relationship the best part of both of your lives.

    Matter of fact, triggering this mighty instinct is so essential to getting the best ever relationship with your man that the second you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll immediately notice him open his heart and soul for you in such a way he never experienced before and he'll see you as the only woman in the world who has ever truly attracted him.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©