يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الاثنين، 28 نوفمبر 2016

ما هو أليكسا و طريقة تخفيض ترتيب موقعك في أليكسا

اليكسا هو أشهر موقع الكتروني متخصص في ترتيب المواقع و تقديم إحصائيات حول المواقع الألكترونية و الكثير من الإحصائيات و التقارير تعتمد على موقع أليكسا Alexa في الحصول على نتائجها . ينقسم أصحاب المواقع الألكترونية بين من يعتقد بأهميته و من يعتقد إنه ليس مهم الى درجة كبيرة و لكن لو درسنا الموقع نجد إنه يهتم فقط  بالزيارات ثم الزيارات ثم الزيارات  و لا يهمه غير الزيارات فهو لا يأخذ بنضر إعتباره إختصاص الموقع أو مصدر الزوار . و للتعرف على طبيعة عمل الموقع في البداية يجب أن تعرف  إنه كلما قل ترتيب موقعك في اليكسا Alexa فهو خبر سعيد و إذا إزداد ترتيبك في أليكسا فذلك خبر محزن  و هذا يعني انه كلما قل ترتيبك فهذا أفضل لهذا يرغب الكثير من أصحاب المواقع و المدونات الى تخفيض ترتيبهم و يجب أن تعرف إنه عند تخفيض ترتيب موقعك لن تحصل على زوار أو تحسن في ترتيب نتائج موقعك في محركات البحث بل يعتبر ترتيب اليكسا هو فقط مصدر سمعة قد تكون جيدة أو سيئة لموقعك . و ايضا يعتبر أليكسا من أفضل وسائل للمقارنة بين المواقع و معرفة أفظلية موقع على آخر و أيضا يوفر أليكسا خاصية و هي  similar site  التي تساعد في معرفة المواقع التي نفس إختصاص موقعك أو قد تكون منافسة .


طريقة تحسين ترتيب الموقع في أليكسا

سبق و إن قلنا سابقا إن أهم شيء في نظر أليكسا  هو عدد الزيارات  لذا فإن كتابة مواضيع بها محتوى كافي يسهم في بقاء الزائر لفترة أكبر سوف يسهم حتما في تخفيض ترتيب أليكسا لكن يجب أن يكون مصدر زياراتك مصدر شرعي  لأن جذب زيارات من مصدر غير شرعي كمواقع تبادل الزيارات سوف يؤثر على موقعك من نواحي أخرى و طبعا بناء روابط خارجية الى موقعك سوف تؤدي الى زياده في عدد الزوار و ايضا إعتماد قالب جميل و لون مريح للعين يسهم في بقاء الزائر في الموقع و تجعله يرغب في قرآة مواضيع أخرى .

ملاحظه :// يعتمد اليكسا Alexa في ترتيبه للمواقع على تحديد عدد الزوار من خلال المتصفحات التي تحتوي على توبلار اليكسا و الذي لا يمتلكه بعض الزوار مما يؤدي الى تجاهلهم من قبل اليكسا . تعتمد بعض الشركات الإعلانية على ترتيب أليكسا Alexa لتحديد جودة الموقع . لإضافة ترتيب أليكسا الى موقعك ما عليك غير نسخ الكود التالي و التوجه الى التخطيط ثم إضافة أداة Java/script :




 قم بتغيير رابط مدونتي الى رابط مدونتك 

هناك 5 تعليقات

  1. شرح جميل و بسيط شكرا

    ردحذف
  2. لا شكر على واجب أخي الكريم =) سعيدٌ جداً أن هذه المقالة أعجبتك !

    ردحذف
  3. شرح ممتاز - يعطيك ألف عافية
    افلام غموض

    ردحذف
  4. شكرا لك اخى
    http://www.androidarab.tk

    ردحذف
  5. If you're trying hard to lose pounds then you certainly need to try this totally brand new custom keto meal plan.

    To create this service, licenced nutritionists, personal trainers, and cooks united to provide keto meal plans that are efficient, convenient, economically-efficient, and delicious.

    Since their launch in 2019, hundreds of clients have already transformed their body and health with the benefits a certified keto meal plan can give.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover 8 scientifically-confirmed ones offered by the keto meal plan.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©