يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

السبت، 31 ديسمبر 2016

أفضل 5 مواقع بديلة لليوتيوب - لمشاهده و تحميل مقاطع الفيديو

في عام 2005 قام ثلاثه من الأصدقاء بالتعاون لإنشاء موقع لرفع و مشاهده و مشاركة مقاطع الفيديو لينتهي الى موقع اليوتيوب و في عام 2006 قامت شركة جوجل بشراء يوتيوب فإزدادت شهرة هذا الموقع كثيرا  .  منذ عام 2006 ليصبح من أكثر المواقع تصفحاََ في العالم فهو الثالث من حيث عدد الزوار بعد كل من جوجل و فيس بوك و يعتبر ثاني أكبر محرك بحث بعد جوجل ، يوتيوب له سياسة جداََ صارمة مع المحتوى المسروق أو اللذي سبق نشره و مع نشر الأفلام و المسلسلات التي تمتلك حقوق نشر   لذا فهو يقوم بحضر القنوات المخالفة ،  و ضهر العديد من المنافسين ل يوتيوب و سوف نقوم بذكر أشهرهم .

 





1 _ دليلي موشن dailymotion 

هو موقع شهير و معروف جداََ و له عدد كبير من المستخدمين ، تأسس في سنة 2005 لكنه لم ينل الشهرة التي نالها يوتيوب و تطور الموقع كثيرا من عام 2005 ليصبح من أكثر المواقع زياره في العالم حسب موقع أليكسا . تستطيع مشاهدة و رفع مقاطع الفيديو على الديلي موشن و المعروف إن سياسة الموقع ليست جداََ صارمة مع مقاطع الفيديو المرفوعة . في هذا الموقع تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة و أيضا المثير من الأفلام و المسلسلات . رابط الموقع : www.dailymotion.com . 



2_ فايمو vimeo 

هو

من أشهر الموقع الشبيه باليوتيوب يتماز كسابقه إنه لا يقوم قليل ما يقوم بحضر مقاطع الفيديو المرفوعة عليه . هيكليه الموقع جميله و جذابه تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو بدون تسجيل دخول و لكن إذا أردت رفع مقطع فيديو فيجب عليك التسجيل و هنالك أنواع عديدة للتسجيل في الموقع منها المجاني و منها المدفوع و البرو و طبعاََ إذا قمت بعمل حساب مدفوع سوف تفتح لك ميزات جديده لا تتوفر في المجاني . رابط الموقع : www.vimeo.com .



3_ لايف ليك live leak 


هو. موقع تأسس عام 2006 بواسطه مجموعه من الشبان لكي يقوم المستخدمين بنشر الأحداث و الأعياد و الحروب و الكوارث و مقاطع الفيديو الحصرية و النادره الموقع لا يقوم بحضر مقاطع الفيديو أو حذفها إلا إذا خالفت شروط الاستخدام الموجودة في الموقع تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو بدون تسجيل و لكن لا تستطيع رفع مقاطع الفيديو إلا إذا كنت تمتلك حساب على الموقع . رابط الموقع : www.liveleak.com.



4_  twitch 


هو موقع تابع لشركة أمازون تأسس عام 2011 م و نال شهرة واسعة إذ أن هذا الموقع يستهدف فئة محدده من الناس و هم لاعبيين ألعاب الفيديو التي تعمل على أجهزة ألعاب ك ال اكس بوكس x box  و البلاي ستيشن و ال pc و غيرها من الأجهزة يفوق عدد زوار هذا الموقع 100,000,000 زائر . تستطيع تسجيل الدخول الى الموقع مجانا و رفع مقاطع فيديو أو عمل بث مباشر لألعاب الفيديو و ستكون عليها إعلانات و إن أردت حذف هذه الإعلانات فيجب ترقية حسابك الى توربو بدفع 8.99$ دولار بالشهر أي ما يقرب عن تسعه دولار شهريا . رابط الموقع hwww.twitch.tv  


5_ فيوه veoh 


تأسس هذا الموقع في 2010 م لغرض رفع مقاطع فيديو و الأفلام و المسلسلات و الأغاني و هو موقع معىوف لهواة إستكساف و مشاهدة الأفلام فهو يغص باللاف الأفلام الحديثة و القديمه و أيضا المثير من الأغاني و الموسيقى و مقاطع الفيديو النادره . تستطيع مشاهدة و مشاركة مقاطع الفيديو من الموقع مجانا و عمل حساب داخل الموقع أيضا مجاني . يبلغ عدد زوار الموقع شهريا خمسة عشر مليون 15,000,000 زائر . رابط الموقع : veoh.com 

الى هنا أصل الى نهاية هذا الموضوع بعدما قمت بذكر اشهر خمسة مواقع بديلة اليوتيوب أتمناه منكم مشاركة الموضوع و التعليق عن رايك به و شكرا لكم إنتضروني في موضوع جديد 

هناك 8 تعليقات

  1. بخصوص الحظر اظن ان فايمو صارم للغاية

    ردحذف
  2. طريقة إبداعية جديدة في تسويق البرمجيات(يبحث عن عمل):
    :(A new way for marketing software(need a job
    https://www.youtube.com/watch?v=X9riXk5J-Ok

    ردحذف
  3. شكرا لك اخى
    http://www.androidarab.tk

    ردحذف
  4. If you're attempting to lose kilograms then you absolutely need to get on this totally brand new custom keto plan.

    To create this keto diet, certified nutritionists, personal trainers, and top chefs united to produce keto meal plans that are effective, suitable, cost-efficient, and satisfying.

    Since their grand opening in January 2019, hundreds of people have already transformed their figure and well-being with the benefits a great keto plan can offer.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-confirmed ones offered by the keto plan.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©