يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

الربح من الانترنت عن طريق إنشاء موقع الكتروني

اهلا بكم

الربح من الانترنت عن طريق إنشاء موقع الكتروني هو من أفضل أفكار الأعمال التجارية التي لا تتطلب أموال وفيرة فكل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك و جهاز ذكي و رأس مال صغير يكفي أن يكون 50$ و ربما حتى لا تحتاج الى حتى هذا المبلغ فيمكنك البدء بإنشاء موقعك الالكتروني على منصة بلوجر و هي خدمة إنشاء المدونات " المواقع " المقدمة من جوجل و هي تعتبر من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة و اهم ميزة لها هي سهلة بالنسبة للمبتدئين في عالم الويب فهي لا تحتاج الى خبرة للعمل عليها و هي مجانية بالكامل عكس منصة ووردبريس و ما يميز منصة بلوجر أكثر هي سرعة أرشفتها في محركات البحث خاصة جوجل و الكثير الكثير من المميزات الأخرى . عند إنشائك الموقع على منصة بلوجر سوف يكون عنوانه ال url الخاص به هكذا  example.blogspot.com .  

لإنشاء مدونة " موقع " على منصة بلوجر إضغط هنا 

بعد أن قمت بانشاء موقعك الخاص قم بالكتابة عن شيء أنت تحبه و تعشقه مثل اخبار الفنانيين او وصفات الطعام او التقنية و التكنولوجيا المهم أن تكتب عن شيء أن تحبه و لا تشعر إنك مجبور في الكتاب عنه و تشعر إنك تعرف عن هذا الشيء الكثير لذا سأشاركه مع الاخرين صدقني يا أخي إن فكرت هكذا سوف تبدع في عالم الويب . عند اختيارك لمجال مدونتك عليك أن تنشر عنه فقط مثلا مدونة تكنولوجيا أنشر عن التكنولوجيا فقط عن وصفات الطعام أنشر عن وصفات الطعام فقط فعند نشرك لواضيع محددة سوف تكسب الكثير من المتابعيين لموقعك و كسب ثقة محركات البحث مما يعني تقدم في ترتيب نتائج موقعك و هذا يعني زوار أكثر .


الربح من الموقع الالكتروني 

  • الشبكات الإعلانية 

هي المصدر الأول لأرباح أغلب المواقع على شبكة الإنترنت و يتمثل عن طريق الإشتراك بأحد الشبكات الإعلانية مثل google ads او جوجل ادسنس و هو موقع تابع لجوجل و يقوم بعرض إعلانات المعلنيين في جوجل ادورد و هم الأشخاص الذين يدفعون المال مقابل ضهور إعلانهم في المواقع المشتركة في ادسنس و يعتبر جوجل ادسنس من أفضل و أضخم الشبكات الإعلانية في العالم و الجميع يريد الانضمام اليه لكنه ليس الوحيد فهنالك مواقع أخرى منافسة مثل شبكة اعلانات حسوب العربية و هي شبكة إعلانية تعمل في الوطن العربي فقط .

  • التسويق بالعمولة 

هو وسيلة مربحة يمكنك أن تحقق ربح وفير من خلالها خاصة إذا كان موقعك لديه عدد زوار محترم و هذا النوع من التسويق بدأ ينتشر كثيرا في الأونه الأخيرة . و من لم يعرف ما هو التسويق بالعمولة فببساطة هو أن تتعامل مع موقع او شركة على الويب و تجلب لهم أعضاء عن طريق روابط الإحالة التي يعطيكيها الموقع او عن طريق بيع منتوجات شركة معينة .

  • اختصار الروابط

الربح من خلال إختصار الروابط هو من وسائل الربح الثانوية التي يمكن الاعتماد عليها فهي غير قادره وحدها على أن تعود بمكسب مالي يمكنك أن تعتمد عليه كمصدر أولي لكنه مهمة و مهمة جدا في زيادة الأرباح و توجد مواقع عديده و كثيرا تقدم خدمة الربح الربح من إختصار الروابط و أفضل المواقع  تجدها هنا ( اضغط هنا ) .

الى هنا نصل الى هنا موضعنا حول إنشاء موقع و الربح من خلاله من الإنترنت في حال اعجبك الموضوع ساعدنا في نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فلا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك ليستفيدوا أيضا مع تحياتي *_* 

هناك تعليق واحد

  1. If you're trying hard to lose weight then you certainly have to get on this totally brand new personalized keto plan.

    To create this keto diet, certified nutritionists, fitness trainers, and chefs have united to produce keto meal plans that are productive, convenient, money-efficient, and fun.

    Since their launch in January 2019, 100's of individuals have already completely transformed their body and health with the benefits a proper keto plan can give.

    Speaking of benefits: in this link, you'll discover 8 scientifically-proven ones provided by the keto plan.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©