يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الجمعة، 30 سبتمبر، 2016

أبسط طريقة لتعلم اللغه الانجليزيه من خلال جهازك الذكي

السلام عليكم :_ تعتبر اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات إنتشارا فهي في المركز الثالث من حيث المتحدثين بها بحوالي 550 مليون شخص حول العالم بعد الهندية و الصينية . و هي ايضا اللغة الرسمية ب 35 دولة و يسعي لتعلمها مليار و نص شخص . ففي كل زمان في تاريخ البشرية توجد لفة سائدة و اللغة السائدة في عصرنا هذا هو اللغة الإنجليزية . و بالتالي فهي مهمة جدا في تعاملات الانسان سواء في الويب او حياة الانسان الطبيعية و الشخص الذي يتقن هذه اللغة سوف تنفتح أمامه الكثير من مجالات العمل .



تعلم اللغه الانجليزيه

يعتمد تعلم أي لغة في العالم على مقدار الرغبة و الشغف الذي يبديه الشخص لهذه اللغة . و تنضيم الوقت و وضع جدول لتعلم أي لغة سوف يسهم مساهمة كبيرة في تعلم هذه اللغة و من أهم الأشياء هي تركيز على دروس اللغة فالتركيز و المثابره و الشغف هي أهم ثلاث عوامل لتعلم أي لغة كانت مهما كانت درجة صعوبتها . و ربما حال بينك و بين تعلم أي لغة تريدها الوقت و صعوبة في الذهاب الى الدورات التعليميه و الكورسات لا تقلق فهنالك العديد من المواقع التي تقدم خدمة تعليم اللغة مجانا و بطؤيقة ممتعة ايضا .

ما هو Duolingo 

Duolingo او دولينجو بالعربي هو أفضل و أشهر طريقة لتعلم أهم اللغات في العالم كاللغة الانجليزيه و الفرنسية و الاسبانيه و العديد من اللغات الأخرى و هذا الموقع أسهم في تعليم الكثير من الأشخاص للغة الإنجليزية . و من الموقع او البرنامج الذي يوجد على الجهاز الذكي تستطيع البدء بالتعلم و إختيار إن كنت إبدأ اللغة الإنجليزية أو قليل خبرة و سوف يعطيك دروس التعلم حسب وقتك ك خمس دقائق يوميا أو عشرة دقائق او خمسة عشر دقيقة . أما طريقة تقديمه للدروس فلا تتوقع إبدأ إنها ممله كدورات التعلم لا على عكس ذلك تماما فهو تفاعلي معك و يطرح أسئلة على مستواك بطريقه ممتعة و بسيطة و معه سوف تصعد في اللغة الإنجليزية خطوه خطوه الى أن تصل الى القمة في فتره أنت من تحددها . و المطلوب منك هو الرغبة في التعلم و المثابره 

و هذا مقطع فيديو تعريفي ب Duolingo 

  • تحميل برنامج Duolingo للاندرويد من جوجل بلاي إضغط هنا .
  • موقع Duolingo لتعلم الانجليزيه www.duolingo.com .
قم بمشاركة الموضوع على الشبكات الاجتماعية و شكرا

هناك 7 تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©