يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الجمعة، 8 أبريل 2016

أشهر 7 أفلام خيال علمي في 2015-2016

 أفلام الخيال العلمي هي تلك الأفلام التي تحكي قصة واقغية أو من نسج الخيال و أشياء من المستحيل أن تصبح في عالم الواقع و تبحر هذه الأفلام في المشاهد الى عالم آخر و يعد هذا النوع من الأفلام هي أكثر أنواع الأفلام التي تجلب أرباح للشركات المنتجة بسبب إهتمام عدد كبير من الناس و أهم هذه الأفلام هي سوبرمان و باتمان و سبايدرمان التي ربما كانت البداية لشيوع هذا النوع من الأفلام و يوجد أفلام كثيرة لاقت رواج كبير في سنة 2015_2016 و أهم تلك الأفلام هي 

افضل أفلام الخيال العلمي

#_ _ فيلم   ANT_MAN فيلم الرجل النملة هو أحد أعضاء فريق الأبطال الخارقون . و كما نعرف إن كل بطل من هذا الفريق يمتلك خاصية فريدة و إن هذا البطل خاصيته المميزة هي إن لديه قدرة على أن يصبح صغير جدا أو أن يكبر ادبشكل ضخم مما يجعل أعدائه يرتبكون و إسنه هو  Hank_pym  و هو من أعز أصدقاء البطل ايرومان . حقق هذا الفيلم إيرادات كبيرة جدا 

#_ _ فيلم DeAd PoOl تحكي قصة هذا الفيلم عن رجل كان كان يعمل في القوات الخاصة الأمريكية و لكنه تعرض الى حادثة مؤلمة دمرت حياته و جعلته يمتلك قوة خارقة هي أنه قادر على شفاء نفسه في حال إصابته يشفي نفسه بسرعة كبيرة . و حقق أرباح كبيرة إكتسحت باقي الأفلام عند عرضه .

#_ _فيلم  AvErGerS القصة هي إن توني ستارك كان يحاول تكوير برنامج للحفاض على السلام على كوكب الأرض و عدم حصول التخالفات و لكن تحدث مشكلة كبيرة تضع مجموعة الأبطال أيرون مان و كابتن أميركا و هولك و ثور في ورطة كبيرة خاصة عندما يعود ( الترون ) الشرير الذي يحاول تدمير الخياة على الأرض مما يجعل الأبطال يتخالفون مع الباقي لإيقافه . و قد حقق هذا الفيلم نحاح كبير  خاصة في الولايات المتحدة. 

#_ _فيلم   GuArD Of the GaLaxy هذا الفيلم المستوحى من رويات كوميكس يروي قصة الطيار الذي ينتمي للجنس البشري الذي ضاع في مكان بعيد جدا عن الأرض يرى نفسه واقع في معركة فضائية و يستحوذ على حرم سماوي و يبدأ بملاحقته مجرم فضائي إسمه رونان مما يجعل الطيار يتحالف مع كائنات فضائية ك جامودا و روكيت و دراكس . 

#_ _فيلم  GoOziLa  الفيلم الشهير الذي يروي إستيقاض وحشيين من منجم للفحم في الفلبيين و هذيين الوحشيين يتغذييان على على الإشعاع النووي فيهاجمون اليابان و هاواي و بسبب إستيقاض هذيين الوحشيين يستيقض الوحش غودزيلا goozilla الذي أخفته الولايات المتحدة منذ سنه 1953 و مما يسبب في موت زوجة أحد العمال في النووي في اليابان مما يجعله يبحث كثيرا لمعرفة السبب الحقيقي الذي أخفته كل من حكومات اليابان و الولايات المتحدة . و كانت ميزانية الفيلم حوالي 150 مليون دولار و حقق إيرادات تفوق ال 500 مليون دولار .

#_ _ فيلم  SuPer man vs BaT man باتمان ضد سوبر مان فجر العدالة فيلم حديث إنطلق و حقق إيرادات كبيرة و يحكي الفيلم قصة إإن باتمان يسافر الى متروبولس مدينه سوبرمان لمنع سوبر مان من تدمير المدينه و القضاء على سوبر مان و عند نشوب المعركة بين سوبر مان و باتمان يختطف لاكس لوثر الشرير حبيبة بامان و لكن في النهاية يكتشف الخاطف إنه قد إختطف أم سوبرمان و لبس حبيبته و عندما يعلم باتمان بعملية الإختطاف يتوقف عن مهاجمة سوبر مان و في نفس الوقت يطور الشرير لاكس لوثر  وحش كبير تم تطويرة من وحش قد قضى عليه سوبر مان سابقا فيذهب بامان لإنقاذ والظة سوبر مان و يذهب سوبر مان لمقاتلة الوحش و عندما ينتهي باتمان من عملة يأتي لمساعة سوبر مان و لكن في النهاية يموت سوبر مان بسبب جرح كان قد تعرض له بسبب صواريخ بامان التي أطلقها على لوحش .

# _ _ ( لك الإختيار )  أنت من تختار الفيلم الأفضل من أفلام الخيال العلمي .

#_ _ أفضل 12 موقع لمشاهدة جميع الأفلام  إضغط هنا للدخول الى مشاهدة هذه المواقع 

#_ _ برنامج سينامانا لمشاهدة جميع الأفلام بسرعة قياسية 

و شكرا *******************


هناك 3 تعليقات

  1. فيلم dead pool حقا جميل انا شاهدته عدة مرات و أعجبني على العموم موضوع جميل أتمنى من الله لكم التفويق

    ردحذف
  2. film dead pool really beauty I am seen it more one and I like it

    ردحذف
  3. aflam.movie/?search=افلام+خيال+علمى

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©