يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الخميس، 31 مارس 2016

أشهر 15 فيلم رسوم متحركة في عام 2015_2016 | إقرأ بالعربي

 السلام عليكم  
نقدم إليكم اليوم أفضل أفلام الرسوم المتحركة و فق الإحصائيات التي تقوم بها اي ام دي بي و شركات الإنتاج كدزني و هوليود و غيرها و ترتب الأفلام حسب عدد الأرباح و المشاهدات و التنزيلات و التداول بها و نبدأ القائمة .

أفضل 15 فيلم رسوم متحركة :

 فيلم البطل الكبير او big hero :  من أفلام الرسوم المتحركة التي لاقت رواج كبير حيث إن الرجل الآلي الضخم  يعمل من مجمومة من الأصدقاء لعمل فرقة قتالية تتكون من الأبطال لحماية العالم و يعتبر من افلام الخيال العلمي التي إزدحم عليها شباك التذاكر الأمريكي عند إطلاقة و هو من أفلام الخيال العلمي 
فيلم minions :  فيلم التوابع الكوميدي يروي قصة مخلوقات صفراء التي تدعى التوابع و التي توجد بأعداد بأعداد كبيرة و تقوم بمغامرات و التي حققت نجاح كبير جدا و هو من النوع العائلي 
فيلم ريو 2 : rio2  من منا لم يشاهد فيلم العصفوريين العاشقيين و مغامراتهما في جزءة الأول بينما الجزء الثاني يحتوي على مغامرات أكثر و كوميديا أكقر و تشويق .
فيلم الديناصور الجيد : the good dinosours  فيلم رائع و مشوق حيث إن البشر يصبحون أصدقاء مع الدايناصورات و هو من أفضل الأفلام التي أنتجت عام 2015 و رشح لعدة جوائر أهمها الكولدن كلوب .


فيلم مستر بي بادي و شيرمان Mr beabady and Sherman :  الكلب بي باظي و إبنه شيرمتن و تبدأ المشكلة حين تبدأ البنت بيني بالإستهزاء بشيرمان و يطيران بآلة الزمن و المسافرة عبر الأزمان ال أماك ك الحضارة المصرية ( الفراعيين ) و اليونانيين و الثورة الفرنسية و معركة طروادة حيث إنه من أجمل الأفلام التي شاهدتها و يحتوي على مغامرات مشوقة و خيالية رائعة 


فيلم بطاريق مذغشقر benguine of madagascar :  قصة البطاريق الأربعة في مدغشقر .و هو من افلام المغامرة و التشويق و الكوميديا حيث إن البطاريق التي تبحث عن إستكشاف العالم و إيقاف الدكتور عن مخططة . حقق هذا الفيلم نجاح كبير و إيرادات قوية

فيلم كيف تروض تنينك 2 :  الفيلم الشهير الذي يعرف بفرسان قرية بيرك  . هو قصة قرية من محاربيين الفايكنك اللذين إتخذوا من قتل التنايين مهنة لكثير منهم و لكن عند خروج الفتي حازوقة ( بالعربية ) الذي هو اول من درب التنانيين و بدأ يعلم اصدقاءة تدريب التنانيين و بداوا رحلة لنشر السلام في العالم . و قد أخذ هذا الفيلم شهرة واسعة و رشح لعدة جوائز أهمها هي الأوسكار .
فيلم رولف الكبير :  هذا الفيلم مستوحى من لعبة رولف الكبير حيث يسعى الى التدمير بدون خوف و لا رعب و هو من أجمل الأفلام و قد رشح لجائزة الأوسكار .
فيلم كونج فو باندا kung fu panda ; تأتي قصة هذا الفلم عن الباندا البدين الذي يعمل مع أبيه البطة و هذا الباندا يعشق الكونج فو باندا  و المحاربين و هم يتفاجئ عندما يختار كمحارب التنين و هذا يعني إنه أقوى مقاتلي الكونج فو و لكن سيد الكونج فو يعترض على هذا البادان لأنه بدين و صاحب جسم غير رياضي فيحاول جاهد أن يضع العراقيل أمامة .و أيضا رشح لجائزة الأوسكار .

فيلم هوم home :  قصة كائن فضائي يأتي هاربا من قومة الى كوكب الأرض و عند الهبوط عاى كوكب الأرض يلتقي مع فتاة تحب المغامرة و أحدهما يعلم الآخر عن ثقافة الآخر فيتعلم الكائن الفضائي الطبيعة البشرية و و يتعلم الإثنان معنى كلمة وطن .

فيلم جامعة المرعبيين :  فيلم يدور حول الصديقيين (وحشيين ) اللذان يلتقيان في الجامعة و يعبران كل المعوقات و يصبحان أفضل صديقيين في الجامعة . حقق هءا الفيلم نجاح كبير كما أبدى النقاد أراء إيجابية على هذا الفيلم .
فيلم راتاتويلي ratatouille :  فيلم يدور حول قصة الفأر الذي يحلم أن يكون طباخا و يهرب من عائلته عبر المجاري على كنا طافي ( كتاب طباخ فرنسي شهير ) و يصل الى باريس و يستقل في مطبخ يديره شاب أخبل و  يتمكن من التحكم بهذا المراهق عن طريق شعرة . و حقق هذا الفيلم نجاح كبير و شهرة كبيرة .

فيلم in side out على حافة الطريق : هو فيلم جميل و رائع حيث حصل على جائزة الأوسكار و يروي قصة ولادة الفتاة (برايلي ) عندما ولدت ولدت معها خمس حواس جديدة هي الخوف و الإسمئزاز و الفرح و الحزن و الغضب . فتور قصة الفلم داخل جسم الفتاة و هي تمتلك قوة ذاكرة قوية و عندما تنتقل عائيلتها الى يا فرانسيسكو من آجل عمل والديها و لكنها تكره بيتها الجديد فتصاب بشيء أشبه بالمرض يؤدي الى سيطرة الحزن .. أترككم لمشاهدة الفيلم فهو حق رائع و يستحق المشاهدة .

فيلم cars السيارات :  لا يحتاج هذا الفيلم الى شرح ففقط الإسم يعبر عن نفسه فيلم السيارات السريعة و سيارات السباق الذي حصل على جوائز كثير .
يوجد الكثير من الأفلام  التي لم نذكرها ك فيلم والي _ي الروبوت الذي يسعى لإنقاذ البشرية بعد أن غرقت الأرض بنفايات المستهلكة مما يضطر بالسكان الى الخروج من كوكب الأرض الى أقمار صناعية و تبقى الروبوتات ويلي لتنضبف الأرض ما عدا الروبوت ويلي الذي يتطور و يأخذ بالنبات برحلة الساقة الى الأرض . و العديد من الأفلام الأخرى التي لم نذكرها
مشاهدة جميع الأفلام العربية و الأجنبية مجانا  .

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©