يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الجمعة، 23 سبتمبر 2016

أهم الطرق لمضاعفة الارباح من مدونة بلوجر

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اليوم نعود اليكم في موضوع جديد و مهم لكل مدون مجتهد و مجد و تعب من آجل مدونته و بدأ بفكر في طرق فعالة للربح من مدونته التي بذل جهد بها جهد يعتقد أن يستحق أن يربح منه اولا يا صديقي يجب أن تعرف إن الربح من مدونتك ليس بذلك الأمر السهل الذي سوف يغير حياتك فجأ فهو يحتاج الى عمل جاد و حقيقي . و إذا أردت أن تبدأ في الربح من مدونتك يجب أن تعرف هذه المعادله البسيطة و هي : محتوى جيد + عدد زوار محترم = الربح من مدونتك  .



إ

الربح من مدونات بلوجر

و الربح لن يكون ذلك الربح الذي تصورته عند البدء في إنشاء المدونة و الأحلام الوردية فالربح و المردود المالي الجيد يكون بعد جهد و عناء كبيريين و التدوين ليس بذلك العمل الذي تأتي نتيجته مباشرة .

و توجد الكثير من الطرق التي يمكنك أن تربح منها من خلال مدونة بلوجر منها الجيد بالنسبه للمدونة و منها السيء الذي يؤثر على ترتيب المدونة في جوجل لكن يبقى المحتوى هو الملك و هو مفتاح اي نجاح لأي مدونة في اي مجال .

و افضل وسائل الربح تكون عن طريق _:


1. الشبكات الإعلانية : ( اعلانات ال ppc ) هي افضل طريقه للربح من مدونة بلوجر و تكون عن طريق التسجيل في أحدى الشبكات الإعلانية ك Google ads او hsoub ads و يكون الربح من هذه المواقع عن طريق وضع شفرة الاعلانات في موقعك و الربح من عدد الضفطات على الاعلان ( الربح عن طريق الضغط على الاعلانات  ) و لكل شبكة إعلانية مجموعة من الشروط لقبول اي مدونة ك المحتوى الحصوي ، عدد زوار جيد ، الترتيب الجيد في جوجل و القليل من الشبكات الإعلانية التي تطلب أن يكون ترتيب للمدونة اقل من مليون في اليكسا .
2.  التسويق بالعمولة : (Affiliate Marketing ) هو أن تقوم بالترويج لمنتجات أشخاص أو شركات أخرى عن طريق رابط إحالة خاص بك أنت وحدك عن طريق عدة مواقع ك clickbank _ أشهر موقع للتسويق بالعمولة _ و لمن لم يفهم الأمر فهو كمثل أن تكون صاحب متجر ولدبك شخص يجلب لك زبائن و على كل زبون يجلبهه لك تعطيه البعض من المال . و هذا يشبه التسويق بالعمولة تماما . و يعد التسويق بالعمولة من أشهر وسائل الربح من الإنترنيت و أكثرها إنتشار فلو كنت تمتلك مدونة لديها الكثير من الزوار فإبشر ربما يكون التسويق بالعمولة خيار ممتاز للربح من مدونتك .
3. إختصار الروابط : ( shorte link ) هو من وسائل الربح الشائعة لدى الكثير من المدونيين و التي يمكن تحقيق ربح جيد منها خاصة إذا كانت مدونتك تجلب الكثير من الزوار و تركيز كبير الروابط المختصره في الصفحة و يمكن تحقيق ربح ما يساوي 10$ دولار على كل 10000 زيائر . و إن كنت لا تعرف ما هو إختصار الروابط و الربح منها فبكل بساطة إذا كان عندك رابط طويل مثل http://www.example.com بإستعمال مواقع إختصار الروابط فعلى سبيل المثال adf.ly سوف يصبح http://adf.ly/abc على سبيل المثال و الكثير من الواقع الأخرى للإطلاع على أفضل 5 مواقع الربح من إختصار الروابط.   

قدمنا لكم أفضل طرق الربح من مدونة بلوجر و الربح مقرون بعدد زوار موقعك و ربما لا حضت كم اكدت على الزوار في هذا الموضوع و يمكنك زيادة عدد الزوار عن طريق ترك رابط موقعك في التعليقات في المدونات الأخرى أو نشره في الواقع الإجتماعية كفيس بوك و تويتر . و الى اللقاء القاكم في موضوع جديد إن شاء الله تعالى .

هناك 4 تعليقات

  1. Use this diet hack to drop 2 lb of fat in just 8 hours

    At least 160 thousand women and men are losing weight with a simple and secret "water hack" to lose 1-2lbs each and every night in their sleep.

    It is simple and it works on anybody.

    Here's how you can do it yourself:

    1) Go get a clear glass and fill it with water half glass

    2) Then use this strange HACK

    and be 1-2lbs skinnier as soon as tomorrow!

    ردحذف
  2. If you're looking to lose fat then you need to jump on this brand new personalized keto meal plan diet.

    To produce this service, licenced nutritionists, personal trainers, and cooks have joined together to develop keto meal plans that are powerful, painless, price-efficient, and enjoyable.

    From their launch in early 2019, thousands of individuals have already transformed their figure and well-being with the benefits a great keto meal plan diet can provide.

    Speaking of benefits: in this link, you'll discover 8 scientifically-proven ones provided by the keto meal plan diet.

    ردحذف
  3. Did you know there's a 12 word phrase you can say to your crush... that will induce intense emotions of love and impulsive attractiveness for you buried inside his chest?

    Because deep inside these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's instinct to love, treasure and look after you with all his heart...

    ===> 12 Words Who Fuel A Man's Desire Response

    This instinct is so hardwired into a man's brain that it will make him try better than before to to be the best lover he can be.

    Matter-of-fact, fueling this dominant instinct is absolutely binding to getting the best possible relationship with your man that the second you send your man a "Secret Signal"...

    ...You'll instantly notice him expose his heart and soul to you in such a way he's never expressed before and he'll identify you as the one and only woman in the universe who has ever truly understood him.

    ردحذف
  4. If you're looking to lose pounds then you absolutely need to get on this totally brand new custom keto plan.

    To create this keto diet, certified nutritionists, fitness trainers, and cooks joined together to produce keto meal plans that are efficient, suitable, cost-efficient, and fun.

    From their first launch in 2019, thousands of individuals have already transformed their figure and health with the benefits a professional keto plan can provide.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-tested ones given by the keto plan.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©