يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الجمعة، 7 أكتوبر 2016

طريقة بسيطه لمعرفة أرباح اي قناه يوتيوب

السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته اليوم نعود اليكم و في موضوع جديد حول طريقة معرفة أرباح قنوات اليوتيوب و اسرار كل قناة .

و كما نعرف جميعا إن موقع يوتيوب YouTube هو أكبر منصة لمشاركة مقاطع الفيديو في العالم و بفارق شاسع عن أقربه منافسيه . و بعد نشوء موقع يوتيوب بسنين إنفتح باب الربح لقنوات اليوتيوب و الذي جعل محتوى محتوى موقع يوتيوب يتضاعف و أدى الى ازدياد كبير في قنوات اليوتيوب بمختلف الاختصاصات . و اليوم أصبح هنالك الكثير من الأشخاص اللذين يعتبرون موقع يوتيوب هو مصدر دخل لهم و مع ذلك نشأت العديد من المواقع التي تعطي أرباح و إحصائيات عن قنوات اليوتيوب و لكن أفضل موقع هو social blade  


رابط الموقع___________إضغط هنا 

موقع social blade هو أشهر موقع في العالم مخصص لمعرفة أرباح قنوات اليوتيوب و احصائيات شبه دقيقة عن كل قناة يوتيوب ما عليك سوى أن تكتب إسم قناة اليوتيوب أو اليوسر user الخاص بالقناة و ما يميز هذا الموقع هو :__

  • يعرض موقع social blade أرباح تقديرية حول القناة المطلوبه عن طريق نضام محدد يتبعه الموقع لمعرفة أرباح اي قناه .
  • يمكنك من خلال هذا الموقع معرفة معلومات حول تاريخ إنشاء القناة و محتوى القناة و مجال تخصص القناة حسب المحتوى الذي تنشره .
  • يتيح لك الموقع معرفة مقاطع الفيديو المنشوره على القناة و عدد المشاهدات و عدد المشتركين و تصنيف خاص بالقناة كجيد او سيء او ممتاز .
  • معرفة إحصائيات حول معدل عدد المشاهدات اليومية و الاسبوعية و الشهرية .

و الكثير من الامور التي يتميز بها موقع social blade على مناضريه 

و الى هنا نصل الى نهاية الموضوع و نتمنى منكم مشاركة الموضوع لأن هذا يساعدنا حقا و شكرا لكم

هناك تعليق واحد

  1. If you're trying to burn fat then you absolutely need to start using this totally brand new custom keto meal plan.

    To produce this keto diet service, certified nutritionists, personal trainers, and top chefs have joined together to produce keto meal plans that are useful, suitable, money-efficient, and delicious.

    Since their first launch in early 2019, hundreds of clients have already transformed their body and health with the benefits a proper keto meal plan can provide.

    Speaking of benefits: in this link, you'll discover 8 scientifically-certified ones offered by the keto meal plan.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©