يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الجمعة، 14 أكتوبر 2016

أهم 3 أدوات مجانيه لتهيئة المواقع لمحركات البحث _مهم جدا

في مجال التسويق الرقمي يعتبر تهيئة الموقع لمحركات البحث من أهم الأمور و أكثرها صعوبة و لكن الجميع يتوق الى نتيجه المجهود الذي بذل من أجل تهيئة الموقع لمحركات البحث . و هنالك أدوات لا يستغني عنها أي مبرمج محترف  كأداة Google Analytics أو بالعربية إحصائيات جوجل العديد من الادوات الأخرى التي تساعدك في تحسين السيو في موقعك و الحصول على نتائج إيجابية .

أهم أدوات تحليل المواقع 


أداة تحليل المواقع woorank 

هي من أدوات السيو seo الجديدة حيث تساعدك هذه الأداة في البحث و التعرف على نقاط الضعف التي يعاني موقعك منها . و هذه الأداة تساعدك في معرفة العناوين الوصفية و تحسين الميتا تاج و أوجه الخلل فيه . يقدم لك موقع woorank العديد من النصائح التي تساهم في ترتيب نتائج موقعك في محركات البحث و الحصول على نتائج إيجابية في مشاريعك على الويب و أيضا معرفة نضرة عامة على منافسيك و بالتأكيد هذه الأداة سوف تساهم كثيرا في تطوير موقعك في إستعملتها جيدا .

رابط الموقع woorank.com 


إختيار تناسب الجوال من جوجل

 تسعى جوجل و كل محركات البحث الى تطوير خوارزميه البحث من خلال التحديثات المستمرة و بعد تحديثات جوجل المستمرة التي جعلت من توافق صفحة الويب مع الجهاز الذكي يؤثر تأثير كبير في ضهورها في نتائج البحث . اتاحت جوجل أداة لإختبار مدى توافق صفحات الويب داخل موقعك مع أجهزة الجوال إضغط هنا لبدء الإختبار .

اداة لمعرفة عقوبات جوجل 

 في كل عام تقوم جوجل بعمل العديد من التحديثات لخوارزميه بحثها . فإن كان عدد زياراتك اليومية عند حد معين و في لحضة إنخفض عدد الزيارات فلمعرفة ما إذا كان موقعك معاقب من قبل جوجل فما عليك غير التوجه الى هذا الموقع و كتابة عنوان موقعك و إختيار أحد فروع جوجل و بدأ الإختبار .

رابط الموقع إضغط هنا 

الى هنا أصل الى نهاية موضوعي عن بعض أداة السيو لتهيئة المواقع لمحركان البحث و تحسين النتائج و ال bages rank  و هنالك الكثير الكثير من الادوات المهمة لكل مطور محترف لتساعدة في تقصي الخلل و إصلاحه . 

هناك تعليقان (2)

  1. شكرا لك اخى
    http://www.androidarab.tk

    ردحذف
  2. If you're trying to lose pounds then you have to start following this brand new custom keto plan.

    To create this keto diet service, licenced nutritionists, personal trainers, and chefs have united to develop keto meal plans that are useful, suitable, price-efficient, and satisfying.

    Since their grand opening in 2019, hundreds of people have already transformed their figure and well-being with the benefits a proper keto plan can give.

    Speaking of benefits; clicking this link, you'll discover eight scientifically-proven ones offered by the keto plan.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©