يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

السبت، 22 أكتوبر 2016

أفضل 4 مواقع لعمل تطبيق اندرويد احترافي مجانا

اليوم أصبح الهاتف الذكي جزء مهم في حياتنا اليومية فهو وسليتك و وسيلتي للإتصال بالأصدقاء و الدخول من خلاله الى المواقع التي نفضلها و لابد أن تكون هواتفنا مليئة بالتطبيقات التي تهمنا و تسهل حياتنا اليومية فمن خلال هذه التطبيقات نرى إيميلاتنا و ندخل الى مواقع التواصل الاجتماعي و نتصفح من خلالها . 

و الكثير منا تسائل كيف يقومون بتطوير تلك التطبيقات apps  ؟ و الجواب هو إن بعض تلك التطبيقات يقف وراءها مطوريين درسوا و تلعموا اللغات البرمجية ك الجافا Java و هي أهم لغة برمجية في تطوير التطبيقات . أما البعض الاخر فهم الأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة برمجية أو يمتلكونها لكن لم يصلوا الى درجة أن يقوم بتطوير تطبيق .البوم و في موضوعنا هذا سوف نقوم بعرض أفضل المواقع لعمل تطبيق احترافي  و المواقع من هذا النوع كثيرة و لكن نحن سوف نقوم بإنتقاء أفضل المواقع في هذا المجال لنصوغ منها موضوع عن أفضل المواقع لعمل تطبيق الأجهزة الذكية و نبدأ على بركة الله :-

 طريقه عمل تطبيق اندرويد احترافي ، طريق برمجة تطبيق اندرويد احترافي ، كيف

أفضل المواقع لعمل تطبيق اندرويد احترافي 

1_ موقع appyet : هو أفضل و أشهر موقع لعمل تطبيق اندرويد احترافي فهو يوفر كافة الخصائص التي تجعل منه منصة ممتازة فهو سهل و بسيط و يمكن لأي شخص إستعماله . كل ما تحتاجه هو الحصول على فكرة تطبيقك و جلب روابط rss للمواقع التي سوف تضع روابط مواضيعها في تطبيقك و إليك هذا الموضوع حول إستخراج روابط ال rss من الموقع قد يفيدك إضغط هنا و من خلال هذا التطبيق تستطيع أن تربح من التطبيق الذي قمت ببرمجته عن طريق admob من جوجل و العديد من شركات الإعلام عبر التطبيقات . و التطبيقات التي تنتج من هذا الموقع تتصف بالقالب template الجميل و عرض المواضيع بصورة جميلة بإختصار من خلال هذا الموقع يمكنك عمل تطبيق اندرويد احترافي 100% .

2_ موقع  appmakr : هو ايضا يعد من أكثر منصات عمل تطبيق للاندرويد و الايفون و بسرعة كبيرة لا تتجاوز النصف ساعة . و هذه المنصة هي أكثر منصة تطوير تطبيقات إستعمالا لما توفره من خصائص جميلة تساعدك في نشر التطبيق بعد إنشاءه و يقدم هذا الموقع تحليلات عن التطبيق و مدى انتشاره و من يستعمله كما تستطيع أن تنشر صور و مقاطع فيديو داخل التطبيق و تحقيق الربح من خلال التطبيق الذي قمت بإنشاءه و يعمل على ( الاندرويد + للآيفون ) ( Android + iPhone )  و هذه من أجمل الميزات التي اعجبتني في هذا الموقع فمطوري البرنامج العادي يبذلون الكثير من الجهد ليجعلوا التطبيق يعمل على النضاميين .

3_ موقع ibuild app : هو منصة ممتازة لعمل تطبيق للاندرويد و الايفون بالنسبة للمبتدئين . يحتوي هذا الموقع على مجموعة من أشكال و قوالب عرض لمحتوى التطبيق منها مدفوع و منها مجاني و يتميز هذا الموقع بالبساطة و السرعة في العمل إضافة الى ذلك فهنالك الكثير من التطبيقات الشهيرة التي تم تطويرها بواسطة منصة موقع I build app الدعم الفني ممتاز في هذا الموقع و عند إكتمال عملك لهذا التطبيق سيقوم الموقع لمساعدتك في التسويق لتطييقك و تقديم إحصائيات كاملة لمساعدتك في الربح من التطبيق الذي قمت بتطويره .

4_ موقع appsgeyser : هو منصة مشهورة جدا تمكنك من عمل تطبيق اندرويد بسهولة تامه و في دقائق معدوده و هو مجاني تماما إلا إذا كنت ترغب في شراء قوالب ( اشكال ) جديدة لعرض التطبيقات . فمن خلال هذا الموقع تستطيق عمل تطبيق لموقعك الخاص أو لأي موقع يعجبك أو تستطيع عمل تطبيق لقنوات اليوتيوب و تستطيع أيضا عمل تطبيق إتصال و أيضا يوفر هذا الموقع إمكانية عمل لعبة بسيطة . كل ما عليك عند إن شاء تطبيق على منصة appsgeyser هو إختيار نوع التطبيق الذي ترغب بإنشاءه ضمن مجموعة كبيرة من الاختيارات و بعد الإختبار عليك إطلتق إسم و وصف لتطييقك و شكل الأيقونة و أسماء الأزرار فقط و بعد ذلك سوف يكون تطبيقك جاهز و تستطيع تحميله 

الى هنا نكون قد قدمنا مجموعة من أفضل المواقع لإنشاء تطبيق ( Android+ iOS ) المنتشرة حاليا . و بعد إتمامك لعمل تطبيقك الخاص و أصبح جاهز ليستخدمه الآخرين عليك برفعه على متاجر التطبيقات ك جوجل بلاي Google play و هو أكبر متجر ألعاب و تطبيقات في العالم و لرفع تطبيقك على جوجل بلاي توجه الى هذا الرابط [ إضغط هنا ] عليك بالتسجيل في مطوري جوجل بواسطه حساب جوجل و عليك أن تجهز 25$ خمس و عشرون دولار امريكي لتدفعها لجوجل  ( لتتأكد جوجل إنك مطور تطبيقات جاد ، و الدفع يكون لمرة واحدة فقط و بعدها تستطيع رفع تطبيق متى ما أردت )  ال خمس و عشرون دولار تدفع عن طريق حساب visa . 

الى هنا ينتهي موضوعنا الذي قمت فيه بعرض أفضل المواقع لتطوير تطبيق اندرويد او ايفون احترافي في حال راودك سؤال أو استفسار حول الموضوع لا تتردد في طرح السؤال في التعليقات و سوف نكون سعيدين بالرد عليه و الى اللقاء القاكم في موضوع جديد إن شاء الله تعالى و تبارك .


هناك 3 تعليقات

  1. مقالة جميلة و بارك الله بك على هذا المجهود
    أنا عن نفسي إستخدمت منصة app makr لكن لم تكن تلك المنصة التي يعتمد عليها . اعتقد إني سوف إتجه الى app yet أعتقد إنه جيد . و نصيحتي لكم اخواني هي لا تستعجلوا في تطوير التطبيق الذي تريده فعدما تنبع الفكرة تحتاج الى عمل يستقيها
    XD;

    ردحذف


  2. خدمات شركة ركن الامثل لتسليك المجارى بالقطيف 0502644550



    شركة ركن الامثل لتسليك المجارى بالقطيف والخبر 0502644550 شركة تسليك مجارى بالقطيفوالتى تمتلك افضل الادوات المثالية والتى تنافس اقوى الشركات فى مجال
    التسليك ومنها شركة طيوب التى لا تقل شركتنا اهمية عنها من حيث العمالة الفنية المدربه على اعلى مستوى من الخبرة والمهارة
    وامتلاك احدث الادوات والاجهزة الحديثة نعمل فى شركة ركن الامثل على حل مشاكل التسليك بافضل الطرق المثالية الممتازة والتى
    تميزنا عن غيرنا فشركة ركن الامثل من افضل شركات التسليك المجارى ويوجد لدينا فنى تسليك مميز وعمالة مدربه على اسس
    عالمية فشركتنا هى احدى افضل الشركات الرائدة في مجال التسليك و الصيانة و التى تقدم افضل خدمة تسليك مجاري داخل
    المنازل كل اسرة تدرك اهمية المحافظة على نظافة احواض و مصارف المطبخ و الحمام و بما انك انتي ربة المنزل فتكوني انتي
    سيدة المنزل الاولى فلابد المحافظة على المنزل والتعامل مع افضل الشركات وهى شركة ركن الامثل لتسليك المجارى بالقطيف
    وباقل التكاليف وعدم تكرار المشكله مرة اخرى ويوجد ضمان على التسليك للعملاء شركات تسليك مجارى بالقطيف
    شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة تسليك مجارى بالخبر

    ردحذف
  3. Strange "water hack" burns 2lbs overnight

    Well over 160 thousand men and women are utilizing a simple and secret "liquid hack" to drop 2lbs each night while they sleep.

    It is effective and works every time.

    Here's how you can do it yourself:

    1) Go get a glass and fill it up with water half glass

    2) Then follow this strange HACK

    and be 2lbs thinner the very next day!

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©