يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

افضل 5 مواقع رياضيه في العالم العربي

السلام عليكم
نعود إليكم في موضوع فريد من نوعه و يهم الكثير منا و هو افضل المواقع الرياضية في الوطن العربي ، هنالك الكثير من المواقع في البلاد العربيه تختص في الرياضة و لكل موقع محبيه و متابعيه و لكل موقع ميزاته و اليوم سنعمل ترتيب لافضل خمسة مواقع رياضيه في البلاد العربية و حسب ترتيب اليكسا ،


  1. موقع كوره : هو افضل موقع رياضي عربي يبلغ ترتيب الموقع في اليكسا 603 و الموقع يقدم آخر أخبار تعاقدات الفرق و اللاعبيين و البطولات و الكؤؤس العربية و الاجنبيه كما يقدم الموقع تحليلات و اوضاع و استعدادات الفرق قبل مواجهات كرة القدم . و هو ايضا يعد من أفضل مصادر الاخبار الرياضيه في الوطن العربي و بزيارة الموقع إضغط هنا .
  2. موقع يلا شوت : موقع بسيط و جميل يبلغ ترتيبه في اليكسا 1804 ، هو موقع مصري يعتبر من اقدم المواقع الرياضية العربية و يقدم هذا الموقع مواعيد مباريات كرة القدم إضافة الى تلخيص كامل للمباراة و بث مباشر ممتاز من حيث العرض لأفضل الدوريات الاوربيه و مباريات الاندية العربية المهمة و كافة مباريات المنتخبات العربية و في حال لم يحالفك الحض في مشاهدة المباراة  فيمكنك مشاهدة بث مسجل بعد انتهاء المباريات ، يكتسب هذا الموقع للمزيد من المعجبين يوم بعد يوم و بزيارة الموقع إضغط هنا .
  3. موقع كول كوره : موقع رياضي اخباري يهتم بنقل اهم المباريات في الدوريات العالميه و بعض الدوريات العربيه اول باول من خلال ميزة البث المباشر في الموقع ، كما يمكنك مشاهدة اجمل الاهداف و ملخص المباريات المهمة و آخر أخبار الاندية و اللاعبيين و يبلغ ترتيب اليكسا 8935 و لزيارة الموقع إضغط هنا . 
  4. موقع كوره لايف : يقدم موقعك كوره لايف بث مباشر لقنوات بيأن سبورت bein sport و جدول مباريات لأهم مباريات الاندية و المنتخبات العربية و الاجنبيه و ملخص لاهم المباريات ، لزيارة الموقع إضغط هنا و ترتيب الموقع حسب اليكسا 20955 .
  5. موقع كوره اونلاين : هذا للموقع لا يختلف كثيرا عن سابقه فهو يقدم خدمة بث مباشر لعدة قنوات رياضية ك بيأن سبورت و DMC و جدول مباريات كرة القدم و لزيارة الموقع إضغط هنا ،

الى هنا نصل الى نهاية موضوعي حول افضل 5 مواقع رياضيه عربية اتمنى ان يكون قد اعجبك قبل المغادرة لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك و ترك تعليق جميل يعبر عن رأيك بالموضوع و المواقع التي سبق ذكرها و كتابة إسم اكثر موقع اعجبك و شكرا لك ، "__❤__"

هناك 12 تعليقًا

  1. Easy "water hack" burns 2 lbs OVERNIGHT

    Well over 160000 men and women are using a simple and SECRET "liquids hack" to burn 2 lbs every night in their sleep.

    It is effective and it works with anybody.

    This is how to do it yourself:

    1) Go grab a drinking glass and fill it half glass

    2) And now do this weight loss hack

    and become 2 lbs lighter as soon as tomorrow!

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة أدوات 2015 ©